انت غير مسجل معنا بالمنتدى
برجاء التسجيل بالمنتدى والتفاعل
وشكرا جزيلا لزيارتك



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ورد الغـــروب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الطيب
Admin
avatar

عدد الرسائل : 704
العمر : 41
السٌّمعَة : 12
نقاط : 829
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: ورد الغـــروب   الإثنين 16 مارس 2009 - 14:55

الغروب
لسيدي مصطفى البكري
رضي الله عنه


أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم ) الحمد لله رب العالمين . الرحمن الرحيم . مالك يوم الدين . إياك نعبد و إياك نستعين . اهدنا الصراط المستقيم . صراط الذين أنعمت عليهم . غير المغضوب عليهم ولا الضالين ( آمين) الله لا إله إلا هو الحي القيوم ، لا تأخذه سنة ولا نوم ، له ما في السموات وما في الأرض ، من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه ، يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ، ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء ، وسع كرسيه السموات والأرض ، ولا يئوده حفظهما وهو العلي العظيم . ( ) فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون . وله الحمد في السموات والأرض وعشيا وحين تظهرون . يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي . ويحيي الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون ( بسم الله الرحمن الرحيم ) حــم . تنزيل الكتاب من الله العزيز العليم . غافر الذنب وقابل التوب شديد العقاب ذي الطول لا إله إلا هو إليه المصير( أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ( ثلاثا ) ) هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم . هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون .هو الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى . يسبح له ما في السموات و الأرض وهو العزيز الحكيم ( يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث ، أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين . أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق و ذرأ و برأ . الحمد لله ربي لا أشرك به شيئا ، وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير . ما شاء الله لا قوة إلا بالله أشهد أن الله على كل شيء قدير . سبحان الله وبحمده ولا قوة إلا بالله . ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن . أعلم أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://k7alwatia.ahlamontada.net
ابن الطيب
Admin
avatar

عدد الرسائل : 704
العمر : 41
السٌّمعَة : 12
نقاط : 829
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ورد الغـــروب   الإثنين 16 مارس 2009 - 14:56

أمسينا وأمسى الملك لله والحمد لله ولا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير . اللهم إني أسألك من خير هذه الليلة وخير ما فيها ، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها . اللهم إني أعوذ بك من الكسل و الهرم والكبر وفتنة الدنيا وعذاب القبر. اللهم بك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور . اللهم ما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد و لك الشكر على ذلك . أمسينا وأمسى الملك لله الواحد القهار . الحمد لله الذي ذهب بالنهار وجاء بالليل ونحن في عافية . اللهم هذا خلق جديد قد جاء فما عملت فيه من سيئة فتجاوز عنها ، وما عملت فيه من حسنة فتقبلها مني وضاعفها أضعافا مضاعفة . اللهم إنك بجميع حاجتي عالم ، وإنك على جميع نجحها قادر ؛ اللهم أنجح الليلة كل حاجة لي ، ولا ترزأني في دنياي ، ولا تنقصني في آخرتي . اللهم هذا إقبال ليلك و إدبار نهارك وأصوات دعاتك فاغفر لي . أمسينا و أمسى الملك لله رب العالمين . اللهم إني أسألك خير هذه الليلة وفتحها ونصرها ونورها بركتها وهداها ، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما قبلها وشر ما بعدها . اللهم أنت ربي لا إله أنت خلقتني وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي ، و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت . بسم الله على ديني وعلى نفسي وولدي وأهلي ومالي . اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، أعلم أن الله على كل شيء قدير و أن الله قد أحاط بل شيء علما ، اللهم إني |أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت ربي آخذ بناصيتها ، إن ربي على صراط مستقيم . رضينا بالله تعالى ربا وبالإسلام دينا وبسيدنا محمد r نبيا ورسولا ( ثلاثا ) بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ( ثلاثا ) اللهم إني أمسيت منك في نعمة وعافية و ستر فأتم نعمتك وعافيت وسترك علي في الدنيا والآخرة ( ثلاثا ) أمسينا وأمسى الملك لله والحمد كله لله . أعوذ بالله الذي يمسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه من شر ما خلق و ذرأ وبرأ ومن شر الشيطان وشركه ( ثلاثا ) أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه (ثلاثا ) اللهم إني أمسيت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن سيدنا محمد عبدك ورسولك ( أربعا ) حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ( سبعا ) أستغفر الله العظيم ( سبعين مرة ) سبحان الله العظيم وبحمده

( مائة مرة ) لا إله إلا الله ( مائة مرة ) ويختم بفاتحة الكتاب ، ويهدي ثوابها للنبي r ولآله وأصحابه ، ويدعو الله له ولإخوانه ولمؤلفه ولجميع المسلمين والمسلمات .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://k7alwatia.ahlamontada.net
 
ورد الغـــروب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الإســـلامي :: المكتبة الاسلامية :: كتب وأوراد الطريق-
انتقل الى: